الأمين العام عبد الصمد عرشان يحل بالناظور.. وترقب لإعلان ترشيح عمر العزوزي للبرلمان

بلادي البوم :

تحتضن مدينة الناظور، غداً الجمعة 26 يونيو 2026، لقاءً تواصلياً ينظمه حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، بالمركب الثقافي، انطلاقاً من الساعة الخامسة مساءً، تحت شعار: “معاً من أجل مشاركة سياسية فعالة وتنمية مستدامة”.

وسيترأس هذا اللقاء الأمين العام للحزب، عبد الصمد عرشان، بحضور مناضلات ومناضلي الحزب بالإقليم، وذلك بإشراف المنسق الإقليمي والفاعل السياسي عمر العزوزي، الذي يعمل على تعزيز الحضور التنظيمي للحزب بإقليم الناظور وتقوية جسور التواصل مع مختلف الفاعلين والمواطنين.

ويندرج تنظيم هذا الموعد السياسي في إطار الدينامية التنظيمية التي يشهدها الحزب، والرامية إلى تعزيز التواصل المباشر مع المناضلين، وتبادل الرؤى حول القضايا السياسية والتنموية، إلى جانب مناقشة آفاق العمل الحزبي بالإقليم وسبل تعزيز المشاركة السياسية وخدمة قضايا الساكنة.

ومن المرتقب أن يشكل هذا اللقاء محطة مهمة لطرح عدد من التصورات والمقترحات الكفيلة بالمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة، وتعزيز انخراط المواطنين في تدبير الشأن العام.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *